فني كهربائي

تعتبر Switchgear هي المكون في النظام الكهربائي الذي يطفئ أخطاء القوس ، والتي يمكن أن تؤدي إلى تلف المعدات والحرائق. إذا كنت تبحث عن فني يقوم بإصلاح المفاتيح الصناعية ، فعليك أن تختار بعناية. إذا قام فني بإجراء صيانة ، أو اختبار ، أو إصلاح غير صحيح ، يمكن أن يكون لمرفقك أكثر من مشكلة في switchgear ؛ يمكن تدميرها بالنيران. مع وضع هذا في الاعتبار ، فيما يلي خمس نصائح مهمة لاختيار فني مفاتيح كهربائية:

اختر شركة بدلا من فرد

الفنيين المستقلين قادرون على أداء العمل الجيد ، ولكن جودة العمل لا تخضع للمراجعة ، كما هو الحال في الشركة. إذا ارتكب الفني الذي يعمل لدى شركة أخطاء ، فقد يتم فصله. ولكن يمكن أن يستمر فني مستقل في ارتكاب الأخطاء ولا يزال يتلقى العمل. قد يكلف استخدام موفر خدمة الطاقة أكثر من استخدام فني مستقل ، ولكنه يقدم تأكيدًا على أنه سيتم تنفيذ المهمة بشكل صحيح.

فني كهربائي الكويت
اختر شركة تعمل مع نوع النظام الكهربائي الخاص بك

إن اختيار شركة تعمل مع نوع النظام الكهربائي الخاص بك ينطوي على شاغلين: اختيار شركة لديها خبرة في فئة الجهد الكهربي لنظامك ، واختيار شركة تعمل مع شركات في مجال عملك. إذا كان مرفقك يحتوي على مجموعة مفاتيح كهربائية ، فستحتاج على الأرجح إلى شركة تعمل على الأنظمة الكهربائية ذات الجهد المتوسط ​​(MV) أو الفولتية العالية (HV). إن اختيار الشركة التي تفهم الاحتياجات الكهربائية لصناعة شركتك سوف يضمن اتباع القواعد أو اللوائح الخاصة بالصناعة الخاصة بالمفاتيح الكهربائية.

اختر شركة لديها خبرة في نوع الكسارات

يتم تصنيف قواطع الدائرة بواسطة آلية الإطفاء التي يستخدمونها: الزيت ، الهواء ، الفراغ ، أو SF6 (سادس فلورايد الكبريت). تنطبق بعض أنواع صيانة واختبار الكسارات على جميع القواطع ، في حين أن الأنواع الأخرى تعتمد على آلية الانقطاع. معظم شركات خدمات الطاقة التي تقوم بإجراء خدمة اختبار الكسارة جميع أنواع الكسارات. على الرغم من ذلك ، اسأل دائمًا شركة ما إذا كان يقدم خدماتك لنوع قواطعك قبل توقيع العقد.

اسأل عن الحد الأدنى من ثمانية مراجع

معظم شركات خدمات الطاقة مهذبة ومحترفة ، لكن بعضها ليس كذلك. قد يكون من الصعب تحديد هذه الشركات قبل توقيع العقد ، ولكن أفضل طريقة لاكتشافها هي مراجعة مجموعة موسعة من المراجع. الشركات التي تتخذ موقفا مترددا تجاه الزبائن غالبا ما تفتقر العملاء الذين هم على استعداد لتقديم توصية إيجابية. التحدث مع مجموعة موسعة من المراجع يمكن أن يكشف عن هذا.

تحقق من سجل الشركة في مكتب أفضل الأعما

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *